منتدى متوسطة الشهيد غربي محمد بالخميس


أهلا بك زائرنا الكريم .
منتدى متوسطة الشهيد غربي محمد بالخميس

منتدى كل الجزائريين

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

»  منطقة القبائل
السبت 14 مايو 2016, 01:26 من طرف admin

» bem 2016a jour le 24 mai 2016
الأربعاء 10 فبراير 2016, 21:08 من طرف khanssa

» happy new year 2016
الخميس 31 ديسمبر 2015, 19:12 من طرف khanssa

» اغنية تعالي ليا اهاب امير
الأحد 20 ديسمبر 2015, 15:11 من طرف khanssa

» ثلاث الاوائل لسنوات الرابعة متوسط
الأحد 20 ديسمبر 2015, 14:58 من طرف khanssa

» عيد اسقلال اول نوفمبر 2015
السبت 31 أكتوبر 2015, 22:08 من طرف khanssa

» جمعة مباركة
الجمعة 24 يوليو 2015, 11:20 من طرف khanssa

» عيد فطر سعيد
الإثنين 20 يوليو 2015, 14:48 من طرف khanssa

» كشف نقاط الطالبة المتحصلة على اعلى نتيجة في الباكالوريا
الخميس 16 يوليو 2015, 01:17 من طرف khanssa

facebook

https://www.facebook.com/

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الأربعاء 19 فبراير 2014, 21:55

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


    توباك شاكور

    شاطر
    avatar
    ÎmâÐ
    طالب جامعي
    طالب جامعي

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 96
    نقاط : 1711
    المستوى : 1
    تاريخ التسجيل : 19/01/2014
    العمر : 21

    توباك شاكور

    مُساهمة من طرف ÎmâÐ في الخميس 20 فبراير 2014, 23:31

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    توباك أمارو شاكور ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: Tupac Amaru Shakur) كان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
    ولد في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] شرقي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
    بدأ توباك مشواره الفنى في بداية التسعينات وكان أول ظهور له في الفيديو الغنائي "Same Song". وكأغلب مغنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بدا توباك مشواره كمغنٍ مغمور أو كما يسمى Under Ground Rapper ,أي انه يغنى في حفلات غير رسمية ويصدر البوماته، وبدأ بألبومه غير الرسمى "Sons Of The P. Later" وبعدها اصدر ألبومه الرسمى الأول "2Pacalypse Now " الذي أحدث ضجة وأرباحًا كثيرة، وتعرض توباك بسبب ألبومه الأول للكثير من الانتقادات من قبل السلطات والمحافظين بان ألبومه يحرض الشباب وخصوصا السود على خرق القوانين والعنف والاجرام بالإضافة لاستخدامه الكثير من الألفاظ البذيئة لكن في الحقيقة كانت أغانيه تعبر عن غضبه من السلطات الغربية بشكل عام والأمريكية بشكل خاص. وخصوصاً في القضايا الاجتماعية والسياسة كالعنصرية ضد السود والمسلمين، والحرب في الشرق الأوسط والظلم واضطهاد الشعوب الفقيرة. في أواخر عام 1993 لمعت نجومية توباك. كان توباك متميزاً من الناحية اللغوية؛ فقد كانت كلماته وطريقة وصله لأبيات الشعر (lyrics) تذهل الناس. لقب بشكسبير الأسود وفي عام 2001 اعتمدت بعض أغانيه في الجامعات الأمريكية الرسمية في قسم الشعر (poetry) و هي تدرس لطلاب اللغة حتى الآن. اشتهر توباك بشخصيته القوية وصراحته المطلقة والتي يعتقد الكثيرون أنها السبب الرئيسي في موته. بعد موته أصبح رمزًا من رموز الحرية والمقاومة لدى الكثير من الناس. كان يخبر الناس في أغانيه أن هناك من يريد قتله وأنه سيموت لأنه قرر الاستمرار في مشواره وعدم الرضوخ للسلطات أو أي شخص. و كان هذا سبباً في اعتقاد البعض أن توباك ما زال على قيد الحياة وهو مختبئ في مكان ما حتى الآن.
    اغتيل توباك على طريقة Drive-by shooting التي ابتدعت في العشرينات، حيث كان بصحبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في سيارة بي إم دبليو موديل BMW 96 حين توقفت بجواره سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بيضاء بها أربعة أو خمسة أفراد وبدأ الجالس على المقعد الخلفي من جهة توباك إطلاق النار بشكل مكثف وكان ذلك في يوم السابع من سبتمبر.
    تم نقل توباك إلى المستشفى حيث مكث من يوم 7 سبتمبر حتى يوم رحيله 13 سبتمبر عام 1996. لم يُقم لتوباك مراسم دفن وعزاء مع العلم أنه بالتحديد في ذلك العام اعتبر الشخصية الأبرز. أسرار وفاته لا تزال لغزاً محيراً ليومنا هذا. بعد وفاته تم حرق جثته وخلط بعض من رماده مع الماريجوانا ليدخنها أفراد فرقته الموسيقية. في أغنية Life Goes On تكلم توباك عن موته وجنازته ويقول أنه سيعود من جديد وهي الاغنية التي اصدرت 7 أشهر قبل مماته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 نوفمبر 2017, 10:39